باربرا كير

بدأت باربرا كير مسيرتها المهنية في التدريب في المملكة المتحدة عام 1989 الأمر الذي جعلها تكتسب خبرةً واسعةً في مجال التدريب والاستشارات. وهي الآن تقيم في دبي وتعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأصبحت أحد المدربين الأكثر طلباً ومتحدثة رئيسية ومدربة.

وباربرا، التي تعمل ملتزمةً بمعايير الجودة مع شركة Investors in People ومعهد القيادة والإدارة (Institute for Leadership & Management) ومجموعة The Wiseman Group، اعتادت على إلهام المشاركين للتعلم مع ربط الرسائل بنتائج عمل واضحة في الوقت ذاته.

كما اعتادت العمل مع ثقافات حقيقية التنوع فضلاً عن إشراك جميع مستويات المؤسسة. وبشغف لإدارة الأداء والقيادة، صممت وقدمت برامجاً عديدةً لمؤسسات متعددة الجنسيات والتي تعمل على تغيير الطريقة التي يفكر بها الأشخاص ويعملون كل يوم. وقد أحدثت تغييراً كبيراً في فرق الإدارة ولديها نزعة لتشجيع المساهمين الأفراد عن طريق التدريب ليحققوا أهدافاً شخصيةً ومؤسسيةً.

وهي من كبار المضاعفين المتخصصين المعتمدين وقائدة ورش عمل ومدربة. وتعمل باربرا مع القادة في المؤسسات لاستكشاف ممارسات المضاعفين لتنمية المواهب واستخدام الذكاء الموجود لدى فرقهم بشكل أكبر. ونجحت باربرا، والتي هي أحد المتحدثين الرئيسيين البارعين، في أن تثير في مئات المشاركين الرغبة في التعلم بشكل أكبر عن المضاعفين من خلال طريقتها الجذابة والمثيرة للفكر والحيوية.

وتمتلك باربرا ثروةً من الخبرة وروحاً إيجابيةً وأسلوباً متجدداً في تطوير الإدارة، الأمر الذي يحفز فعلاً المشاركين معها على المشاركة مما يؤدي إلى تحقيق تغييرات كبيرة وملموسة في السلوك وبالتبعية في النتائج المتعلقة بالأعمال.

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب