سينثيا فنسنت

بصفتي استشاري تدريب، فإنني أتمتع بإمكانية إلهام الأفراد على التغيير الذي لن يكون له بالغ الأثر في تحسين حياتهم الخاصة فحسب، ولكن حياة كل أولئك الذين يقودونهم إن كانوا ممن يتولون مهام قيادية. وهذه ميزة ومسؤولية أخوضها على محمل الجد.

فعندما أصمم برنامجاً تدريبياً، أحدد أولاً ما هي السلوكيات والعادات والمعتقدات المطلوبة للنجاح في هذا المجال.  وبعد ذلك، أجد طرقاً قوية لجعل السلوكيات الجديدة ذات صلة وجذابة للمشاركين، لتحفيزهم وإلهامهم للتغيير. ومنذ أن التحقت بالعمل لدى بيز غروب عام 2014، شغلت منصب مستشار رئيسي، وعملت مع العديد من العملاء من الشركات لتصميم وتقديم برامج القيادة التحويلية. ولدي أيضاً خبرة واسعة في تقديم ورش العمل الصغيرة الحجم.

بدأت حياتي المهنية مدرساً ومطوراً للمناهج في الولايات المتحدة الأمريكية،  وبعد خمس سنوات، انتقلت إلى ألمانيا حيث تركت التعليم وأصبحت رائد أعمال يطلق أول دليل على الإنترنت للمطاعم باللغة الإنجليزية في مدينة فرانكفورت.  زودتني السنوات الخمس التي قضيتها مديراً لشركتي في فرانكفورت بمجموعة واسعة من المهارات والخبرات في إدارة الأداء والاستراتيجية والمبيعات. كانت لندن هي المحطة التالية حيث انجذبت إلى شغفي في مساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، حيث أصبحت مدرباً تجارياً معتمداً في مايند جيم.  وأعمل منذ عام 2012 على تقديم ورشات عمل حول القيادة والتطوير المهني في الشرق الأوسط.

إن سنوات عملي التي تربوا على 15 عاماً في بيئات متعددة الجنسيات بوصفي مدير شركة وموجه ومدرب تجاري تؤهلني لمعرفة المعنى الحقيقي لنجاح العمل، والأهم من ذلك كيفية تقديم تلك المعرفة بطريقة ملائمة وعملية ومحفزة.

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب