لورا إيفرست

بدأت لورا مشوارها الوظيفي في هارودز بلندن حيث أمضت أكثر من عقد من الزمان وتطورت في مسيرتها عبر مختلف المناصب في إدارة الإقسام والشراء قبل أن تتخصص في تدريب فرق العمل وتطويرها والإدارة على جميع المستويات، ثم أصبحت بعدها عضواً في فريق الإدارة العليا لهارودز عاكفة على توسيع خبرتها ومعرفتها على جميع الأصعدة من حيث الإدارة المؤسسية للأنشطة التجارية.

تلا ذلك توسعها في خبرتها في مجالات أخرى تتخطى قطاع التجزئة حيث ركزت على التدريب في مجال تطوير القيادة وفعاليات بناء الفرق عالية النتائج. وتزامناً مع تركيزها على مهارات القيادة والتواصل وتحفيز الآخرين، حققت لورا نتائج رفيعة المستوى على صعيد الكيانات المؤسسية الكبرى الدولية في مجال التعليم (التي تمتلك المؤهلات التدريبية المطلوبة)

تنقلت لورا بكثرة وتتمتع بتجارب سابقة في العيش والعمل في أفريقيا والشرق الأقصى وقطر، وقد انتقلت إلى دبي في عام 2008 حيث انطلقت نشاطاتها عبر بيز غروب فشرعت في التدريب وتدعيم القيادة وإدارة الفعاليات في مختلف شرائح السوق المتنوعة، بما في ذلك البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والخدمات المصرفية والمنتجات الدوائية والشحن ووسائل الإعلام. علاوة على ذلك، فقد صممت بنفسها ونفذت مجموعة من الوحدات التدريبية الشاملة التي تستهدف إعداد الطلاب بالمهارات المطلوبة لبناء مسار مهني واعد في العالم المهني. فقدمت التوجيه والتدريب في مجال مهارات التحدث للجمهور والتقديم والنقاش.

وتعمل لورا بفضل خبرتها الشخصية في التواصل وشغفها والطاقة الكامنة بداخلها التي لا تنبض على بث روح المرح والحماسة في كل نشاط من أنشطتها التدريبية.

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب