نيكول كالدويل

أمضت نيكول 13 عاماً لدى بيز غروب حيث عملت في البداية مديرة للفعاليات ومنظم أول لفعاليات بناء الفرق الكبرى. ولخبرة نيكول الواسعة بالشرق الأوسط والمنهجية التي تسير عليها الفضل في الوقوف بسرعة على سلوكيات الفرق ومساعدة الفرق على تطوير أدائها الجماعي بطريقة إيجابية. كما مثلت كذلك قدرتها على الإدلاء بالتعقيبات وتقديم الكلمات الرئيسية لأغراض الأعمال نقطة قوة حظت بتقدير العملاء.

استطاعت نيكول على مدى السنوات القليلة الماضية أن تطور مهاراتها في مجال التدريب فعكفت على وضع وتنفيذ برامج تدريبية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. تجد نيكول متعة في التواصل مع الآخرين وتحرص أشد الحرص على تقديم برامج تدريبية لا تُغفل أي من التفاصيل يحظى فيها المتدربون بتدريب متعمق وإيجابي في كل مرة.

تتمتع نيكول بمعرفة متعمقة بكيفية تحقق لمستوى مرتفع من الأداء وبديناميكيات الفرق. عملت نيكول في الكثير من المنظمات في مجال التدريب على خدمة العملاء وإدارة الأداء والفعالية الشخصية والتواصل والقيادة. وقد ساعدت الكثير من الشركات على الوقوف على القيم التنظيمية لديها ومن ثم عملت على تصميم ورش عمل القيم داخل هذه المنظمات وتشدينها.

تمتلك نيكول كذلك مؤهلات فريدة في تنظيم المؤتمرات العالمية وترتيبها مع مجموعات تتراوح بين 10 إلى أكثر من 4000 مشارك، وهو ما تقوم به تملؤها ثقة كبيرة وتبث من حولها جواً من المرح ومفعم بالطاقة.

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب