فيكي هافيرسون

عملت فيكي لأكثر من 20 عاماً مع المنظمات من القطاع العام والخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة والشرق الأوسط حيث اضطلعت بأدوار تمحورت حول الارتقاء بمستوى الأداء والتوجيه وتطوير الأعمال. وقد تخلل تلك المدة توليها المسؤولية عن إدارة وتدريب الفرق وتوجيه كبار القادة وريادة المبادرات لدعم تحقيق نمو مستدام وميزة تنافسية.

وقد كان لخبرة فيكي في العمل مع المنظمات الفضل في أن تشهد بشكل مباشر تأثير الأفراد والفرق عند التركيز على نقاط الضعف مقارنة بالتأثيرات الإيجابية للسير على منهجية قائمة على نقاط القوة. أدى ذلك إلى اهتمامها بمجال التطوير القائم على نقاط القوة وأن تصبح متخصصة توجيه معتمدة لدى سترينث استراتيجي (Strengths Strategy)، المنظمة الرائدة على مستوى العالم التي يقوم عملها على نقاط القوة. ومنذ ذلك الحين، صممت فيكي وقدمت ورش عمل تدريبية وخطابات قائمة على نقاط القوة ذات طابع خاص في جميع أنحاء الشرق الأوسط وساعدت المئات على تحقيق قدراتهم الكامنة عن طريق استيعاب نقاط القوة لديهم.

وبصفتها خبيرة معتمدة في نقاط القوة ومتخصصة توجيه متطورة وممارسة متخصصة معتمدة للبرمجة اللغوية العصبية، فقد كانت قادرة على مساعدة الأفراد والفرق على تحسين مستويات الأداء والتغلب على المعوقات وتحسين علاقاتهم عن طريق استيعاب نقاط القوة لديهم وتسخيرها.

نشرت فيكي عدداً من المقالات عن نقاط القوة وكتبت بصورة منتظمة في مجلة "Gulf News Friday Magazine" و"The Huffington Post".

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب