دانيا الشعار

تتمتع دانيا بخبرة تزيد عن 10 سنوات في أدوار تنمية تجارة التجزئة ورأس المال البشري،  وتنطوي هذه الأدوار على وظائف الإدارة في الصناعات المشهورة بخدمة العملاء المتميزة ومبيعات التجزئة والتسويق،  وقد حصلت دانيا على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة.

وكانت آخر وظيفه شغلتها دانيا هي مشرف تدريب مجموعة التعلم والتطوير في شركة الشايع الكائن مقرها في دبي، والتي لديها أكثر من 80 علامة تجارية في محفظتها، في 20 دولة، وتضم أكثر من 46,000 موظف.  وتشمل هذه المحفظة علامات تجارية معترف بها عالمياً مثل ستاربكس، مذركير، إتش آند إم، ديبنهامز .  ولقد عملت في هذا المجال على مدار أكثر من 7 سنوات، اكتسبت خلالها قدرة على القيام بالعديد من أنشطة التدريب على المهارات الشخصية.

ودانيا متحمسة لمساعدة الأشخاص على جميع المستويات للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ولضمان أن المنظمات لديها القدرة على التكيف مع فرص النمو التي تنتظرنا وتطويرها واستغلالها،  فهي تؤمن أن الأشخاص هم مفتاح نجاح أي منظمة.

وقد تم توظيف مهاراتها التدريبية بشكل خاص في مجالات القيادة وبناء الفريق والتميز والولاء الخاصين بخدمة العملاء ومهارات الاتصال.

وهي مفعمة بالنشاط والرغبة والقدرة على تصميم برامج تدريبية جديدة وتطويرها ومراجعتها وتنفيذها وتحديث المواد الحالية لطرق العمل الجديدة ومراقبة فعاليتها وفقا لذلك.

العودة إلى صفحة استشاريو التدريب